استراتيجية أبوظبي لتجربة متعاملين بلا جهد
في إطار حرص أبوظبي على وضع المجتمع في صميم خدماتها الحكومية تهدف استراتيجية أبوظبي لتجربة متعاملين بلا جهد بقيادة دائرة التمكين الحكومي، إلى إعادة صياغة وتصميم تلك الخدمات عبر تعزيز التعاون مع المجتمع، والارتقاء بتجربة المتعاملين بالشراكة مع مختلف الجهات الحكومية. وبما يلبي احتياجات المواطنين والمقيمين والزوار والشركات، ويرتقي بمستوى تقديم الخدمات ويوفر تجربة إيجابية ومؤثرة للجميع.
مبادئ الاستراتيجية
ترتكز الاستراتيجية على برنامج أبوظبي لتجربة متعاملين بلا جهد، وتنطلق من ثلاث مبادئ أساسية: القرب من الناس، والاطلاع الجيد، وتحديد التوجهات.
تشكّل تلك المبادئ أسساً لتواصل وثيق مع أفراد المجتمع مما يسمح لهم المشاركة الفاعلة في تصميم تجارب مثمرة.
تشكيل المستقبل
لا تقتصر هذه الاستراتيجية على تحسين الخدمات فحسب، وإنما تهدف إلى تطويرها بشكل استباقي ومستمر. ومن خلال التركيز على رضا المتعاملين والالتزام بالابتكار في الخدمات، حيث تسعى دائرة التمكين الحكومي إلى تحسين جودة الخدمات الحكومية للمواطنين والمقيمين والزوار وجعل تجربة المتعاملين أكثر سلاسة وكفاءة.
وعبر تلك الاستراتيجية، تعزز الدائرة جهود أبوظبي لإرساء معايير عالمية جديدة لتجربة المتعاملين والارتقاء المتواصل بمعايير التميز في الخدمات الحكومية.